الاثنين، 28 يناير 2013

وامصرياااااه

يكتبها : وفقي فكري

أين أنتم يامن تحبون مصر ، أين أنتم يامن تربيتم علي تراب الوطن ، وامخلصاه لوطن يبحث عن النجاه ، وامنقذاه لوطن يغرق في وحل المصالح ، ياأهل مصر نبحث عندكم ، علي عاشق لترابها ليحميها من أصحاب المطامع ، هل أصبح واقع أن نبحث عن مخلص تحت مظلة الوطن فلا نجد .
وامرساه ... وامرساه ... وامرساه ، ولا حياة لمن تنادي ، لقد أسمعت لو ناديت حياً ، ولكن لا حياة لمن تنادي ، الرئيس الذي وعد أن يستجيب لكل من قال وامرساه من أقصي لأدني حدود الوطن ليهب له من قصر القبه ، وهانحن منذ توليه السلطة ننادي بكل عزمنا ، بكل قوتنا ، بكل ما بداخلنا من صوت ، وامرساااااااه ولا مجيب ، وامرساااااااه ولا منقذ ، ضاع صوتنا ومصر تضيع ، أنهكت أحبالنا الصوتية والطرش يصم الآذان .
وامصرياااااه ، أين أنت يامصري ، يا أهل الله نبحث عن مصري واحد يخلص لهذا الوطن ، والأمل لم يتواري عن القلوب ، مازلنا يحتاذونا الأمل أن نجد صفوة يحبون تراب الوطن ، ويعملون من أجل مستقبله ، ولكننا الأن نريد أن نحضر المكنسة ونكنس كل النخب القذرة التي لا فرق عندها عاشت مصر أو ماتت ، فالنتيجة عندها واحدة ، نريد عقول تبني لا حناجر تصم أذاننا بمعسول الكلام دون أدني حركة ، لأيدي تبني مصر .
مصر لن تنهار ولو إجتمعت عليها الأكلة من كل درب وحدب ، مصر لن تضيع ولو إجتمعت عليها الدنيا بأسرها ، لابد أننا سنجد من يحميها ، سنجد مخلص واحد يقودها دون مقابل ، لابد أنها ستعيش مهما قابلت من تحديات ، وسيفرض الله قدرة لهذا الوطن لأنه مصان بأمره .
اللهم من أراد بمصر سوءاً فأهلكه ، اللهم من أراد بوطني شراً فرد كيده في نحره ، اللهم قيد لبلدي عبداً من عبادك يخلص لك ولتراب بلده وقيد له من يعينه علي الخير والسداد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق