الاثنين، 5 ديسمبر 2011

اتركوني وقلبي

كيف لا أعشقها وهي لي حبيبه وقلبي يهيم بها وروحي تهفو أن تراها ، كيف لا أعشقها وأنا أحلم بها في نومي وأسرح فيها في صحوي ، كيف لا أفتن بها وهي تسري في جسدي مجري الدم في العروق ، إن كنت أستطيع أن أعيش بدون الهواء ؛ الماء فسأستطيع أن أعيش بدونها ، لن أخفي أني أحبها بجنون وقلبي يدق كل لحظه من أجلها ، ولو حاولت أن أكرهها فلن أستطيع مع أني لم أجرب أن أكرهها ، ولو حاولت أن أنساها فلن أستطيع مع أني أنسي كثيراً ، هي وحدها حبي وعشقي وهيامي ولا ينازعها في ذلك أحد ، فهي متربعه علي عرش قلبي وجالسه علي مقعد امبراطورية كياني .
حلمت يوماً أن أخر يحاول أن ينتزعها من حضني وقاومته ولكنها ذهبت معه وتركتني وأستيقظت وأنا ابكي من هذا الكابوس المفزع وظللت أبكي وأنا أتألم لأنها ذهبت وتركتني وخفت أن أنام حتي لا أراها ثانية وهي ذاهبه مع غيري وتتوسل له أن يتركها معي وتنادي علي ...إنقذني من هذا السارق ...، ...إنقذني من الذي يأخذني منك... ولكني كنت أقف مكتوف اليدين ، مقيد الرجلين ، مشلول الحركه ، لم أستطع إلا أن أحاول مد يدي لها لأنقذها ولكن يدي لم تصل لها ، لقد تركتها تذهب معه وأستسلمت هي لمصيرها وظنت أني لا أريدها فغابت عن عيني والدموع تملأ عيناها والحسره تجوب وجهها حائره ومتسائله لماذا تركتها .
لا أريد أن أنام مره ثانيه فإني أخاف أن أري مثل هذا الكابوس المفزع مرة ثانيه ، أخاف أن أواجهه أو حتي أن أنظر إلي وجهها وهي تلومني علي تركي لها وتخلي عنها ، هل أنا جبان ؟؟ هل أنا ضعيف ؟؟ لا أعلم ماذا أنا ولكن كل الذي أعلمه أني احبها ؛ اعشقها ؛ أهيم بها ؛ لا أطيق فراقها فأنا بدونها أموت ، بل أنا بدونها فعلاً ميت ، فما قيمتي من دونها .
حبيبتــــــــــــــــــــي ................ معشوقتـــــــــــــــــــــــي
إني احبك أكثر من اي شئ في الوجود ولو خيروني بينك وبين كل العالم فسأختارك أنتي ولن أتنازل عنك ابداً لأنك أنا .
الدموع لا أستطيع أن أخفيها عن حبيبتي ولن أخفيها عنها لأنها دموع الوفاء ودموع الحب ، تلك الدموع لا تحرقني ولكنها تطفئ لهيب قلبي وتخرج شيئاً من طوفان حبي لكي .
عجباً لك يا قلبي إنك فعلاً ضعيف لأنك تخاف أن تنام لمجرد كابوس تخشي أن تراه فكيف ستدافع عن حبك وكيف ستمنع عنه المتربصين ، إن كنت فعلاً قوياً وتستحق هذا الحب الذي من المؤكد أنها هي أيضاً تبادلك أياه فمن حقها عليك أن تصدح به وأن تعلنه لكل الدنيا ولا تخاف من أحد ولا تخشي من نقد ، فحبك شرعي وهذا حقك ولن يلومك عليه أحد .
إن كنت تدعي أنك شجاع فتشجع وقف في الميدان ونادي بكل مافيك من عزم وإراده وأعلن حبك لها ، لا تخشي من أعدائك فلن يحبوها مثلك ولن يحموها مثلك ، إنك الآن علي موعد للإختبار وعليك الإختيار ، إما الحب الصامت وإما العشق الظاهر .
هل تعتقدون أني يحق لي أن أعلن هذا ؟؟
هل ستتركونني أعبر عن حبي لها كما أريد دون نقد أو لوم ؟؟
ولماذا السؤال ولماذا الحيره ؟؟ هل سأنتظر حتي يتحقق الكابوس ؟؟ هل أتركها تضيع من بين يدي بعد أن قابلتها وعشقتها ؟؟
من سيلوم فهو لا يعرف الحب ، ومن سينقد فهو لا يعرف العشق ، ارجوكم أتركوني وحبيبتي ، ارجوكم اتركوني وقلبي ، فأنا لا اريد إلا قلبها ونيس ولا أرغب إلا في عشقها حبيبب ، ستكون هي لي كل شئ ولا شئ سواها ، ارجوكم أتركوني وحبيبتي .
سأخرج إلي الميدان وسأصرخ بكل ماأوتيت من قوه وأقول ... إنــــــــــــــــــــــــــــي أحبهـــــــــــــــــــــــــــا ... سأعلم من لا يعلم أن يعلم أني لا استطيع العيش بدونها ، سأعلنها للجميع وسأتلقي بصدر عاري كل سهام المعارضه وحتي وإن مت في سيبل إعلان حبي لها فيكفيني أني أعلنتها ولو كانت هي النهايه فستغلق عيني وسيخرج أخرج صوت مني وأنا أذكر أسمها وسيتعتطر فمي برحيقه وسأصعد إلي السماء وأنا أنتظرها تزف لي لأني قدمت مهرها .
 يا عالم الأموات إني أحبها ياعالم السماء إني احبها يا من يصل إليه صوتي إني أحبها .
الآن يحق لي أن أغمض عيني وأنام وأنا لا أخاف أن أري هذا الكابوس فلو جاء لي ليأخذها مني سأقطع كل القيود وسأجذبها إلي صدري اخفيها فيه وساقاتل المعتدي مهما كان فطالما أني سأموت فإني أفضل أن أموت في سبيل حبي خيراً لي من أن أموت من حزني عليها .
_____________كتبها__________وفقي فكري________________

 












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق