الخميس، 6 ديسمبر 2012

مصر لن تهزم


يكتبها : وفقي فكري
 موتوا بغيظكم لن تخضع مصر لإرادة أحد ، مصر أكبر من أي مكائد تقضي عليها ، لن تزل مصر أبداً ولن يضيع أبناءها ، مصر ستعيش مادامت السماوات والأرض وإلي أن تقوم الساعة ، عصر التراشق الكلامي لن يمكنه أن يجعلنا ننخدع ، والإعلام المهيج لن يقودنا إلي الإستفزاز ، الصورة القاتمة التي تمر بها مصر لن يستطيع الإعلام أن يحولها إلي حالكة ، نحن قاعدة الشعب الصامت نراقب بأعيننا ونحكم بعقولنا علي مايحدث ، وسنجمع عقولنا مع بعضنا البعض وسنصنع جسراً من الأمان لحماية تراب بلدي ، مصر لنا نحن الشعب الصامت والقابع في منازلة ينتظر الفرج ولن نسمح لبعض محبي الشهرة أن يحكموا علي مصائرنا بالنيابة عنا ، نحن لنا أصواتنا ولنا عقولنا ولنا قلوبنا .
لنا قلوبنا التي تخاف علي أخواننا وأبناءنا  ، لنا قلوبنا التي تحمي شيوخنا وبناتنا وأمهاتنا وأخواتنا ، من قال أن المعارض والمؤيد أعداء مضلل ، لن نصبح منقسمون مهما حدث ، لدينا الحكماء والداعون إلي الإئتلاف والتوحد وسيقيضهم الله لرأب صدع الأخوة ، لن نسمح لأحد أن يشوه صورتنا أمام أعداء الوطن .
نحن كنا ومازلنا شعب واحد ، كلمة واحده ، عاطفة واحده ، نبكي وننفطر حزناً علي من يقتل من بيننا ، ونكون كالأسود حين يهاجمنا الباطل ليفرق صفنا ، إن كان البعض قلبة يدق خوفاً مما نراه الأن بين أبناء الوطن فإني أطمئنه أن مصر آمنه بموعود الله في قرآنه ولن يضيعها الله أبداً حتي يوم الدين .
قد يمر الوطن بلحظات حرجة ولكنه أبداً لا يموت ، قد تختفي الضحكة التي تعتلي وجوهنا لوقت قصير ولكنها تعود حتماً بسرعة لتملأ جنبات وجوهنا ، قد نرتعش من رعب التهويل والتخويف ولكننا نهب لنحمي بيوتنا وترابنا .
من يقول أن مصر اصبحت إخوان وثوار فهو يعمق لنظرية الإنقسام ، كلنا مصريون ، إخواني ، سلفي ، يساري ، علماني ، مستقل ، إشتراكي ، ناصري ، مسيحي ، كلنا مصريون وسنبقي دائماً وأبداً مصريون يجمعنا حبها ، وتتآلف قلوبنا خوفاً علي بعضنا ، نقول لمن يقسمنا إلي تيارات أننا أبداً ماكنا ولن نكون يوماً ما منقسمون سنظل نحمل وصف مصري ، مصري يملؤه التفاؤل والحب والتراحم علي إخوانه وأهل بلده .
عاشت مصر وستعيش بحب أولادها ، بقيت مصر وستبقي بحماتها ، ظلت مصر وستظل بأبطالها ، دامت مصر وستدوم بحراسها .
مصر لن تهزم ولن يصيبها الشيخوخة ستظل شباب بدماء شبابها ، لن نختلف علي رأي ، سنجد حتماً سبيل للخروج من أزماتنا لأننا نحب هذا الوطن ، وسنقول لمن يتربص بنا من الأعداء قفوا مكانكم فأنتم أمام مـصـــــــــر.    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق